منتديات التطوير و الاشهار
نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 15KrP
نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 15KrP
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نضائح مني انا للعرائس الحلوووين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
houdanada
‎عضو ‎نشـيط
‎عضو ‎نشـيط
houdanada

انثى
نقاط نشاط : 4153

نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Empty
مُساهمةموضوع: نضائح مني انا للعرائس الحلوووين   نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2013 12:47 pm

السلام عليكم يا عرايسنا الحلوين حبيت اليوم نعطيكم شوي نصائح من عندي راه يقولك سال المجرب و ما تسالش الطبيب و واحد جرب الحياة ماش كيما واحد راهو يتخيل كل شيء رومنسية طبعا هذا هو كان حالنا كيما رانا بصح واش راح نديرو***********نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31***********
* مانيش راح نخوفكم بصح راح نقولكم الواقع بعد الشهورة الاولين راكي راح تبداي تدخلي حياة خاصة فيها كلش انت وراجل و بيت و البيت فيه المصروف و الخدمة ...........يعني ماكيش راح تبقاي صباح الخير صباح النور و واش نلبس واش نقولو واش يقولي
الايام الاولى تبدا تتلاشى الرومنسية القاوية هاذ الشيء عادي مانيش راح نخوفك تبقى الرومنسية يبقى الحب لكن بعد الزواج يكون شكل اخر نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Madنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Madنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mad
راح تشوفي الراجل في الحمام اي المرحاض راح يقولك على حوايج لا لا (بعد ما كان نعم نعم نعم كان خاضع لقوى سحرية هههههه)
راح تبداو العشاء الغذاء التريسيتي المصروف....... حياة عادية كيما تاع باباك و امك *نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Rolleyesنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Rolleyesنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Rolleyesنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Rolleyes
عندي بنت عمي قالها راجلها النهار 3 عندي الكريدي تاع العرس 20 مليون و غاضها الحال بسيف قنعتها بلي هذا عادي و قلتلها احمدي ربي تعلم من الاول يشكيلك و يفرغلك قلبو **
المهم يا حبيباتي حبيت نقولكم بلي ايام العرس و التعرويس راهي تنتهي مانيش راح نخوفكم راهي الحياة *راني قاعدة نقولكم هكا باش نوصيكم بلي لازم لازم تستنزفوا كل الطاقة و الذخيرة و الجهد ايام العرس صح التعب و الاجهاد بصح صدقوني لازم تتمتعوا بكل لحضة في العرس في التصديرة في الصور في الدلال في اللبس لانو عمرك ما راح تعاودي العرس تاعك و من بعد تبقاي يا ليت لبست الفستان الابيض يا ليت طولت في التصديرة ماش روحت بكري ياليت يا ليت ............
نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19:1 9:نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19
ثاني حاجة نوصيكم على الكادوات اللي يمدوهم لاهل الراجل ما عللاباليش اذا اكل عندهم العادة هاذي راه خصك بالراجل و امه و خواتاتو و خاوتو و نساء خاوتو نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Rolleyesنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Rolleyesتنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Rolleyes
الراجل صح ولى نسيب بصح الدخاصة هاذيك تاع داخل خارج واكل شارب ههههه يحكي يضحك ماش مليحة بالقدر يجي يجيبك يجي يديك اخر دقيقة و بالقدر
انت اول الايام ما تروحيش تدزي الباب و تدخلي خلي حتى يعرضوك نساء سلافك و سلافاتك و دار شيخك بعقلك راه راح تعيشي معاهم عمر كامل ابداي بزيادة الزيارات بالشوي و حسب المناسبات و كي يعرضوك اقتلي روحك ايه راني نقولك اقتلي روحك في العديل و اللبسة و المكياج ما تبانيش الايام الاولين معاد تباني نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 19و ادي ديما حاجة في يدك ما تروحيش يدك فارغة
*و ادي قندورة و بابوشك انا نسيت بابوشي تاع القندورة ما لقيتش واش نلبس نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Redfaceنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Redfaceنضائح مني انا للعرائس الحلوووين Redfaceتبخصت بصح شهمت و كل عروسة نوصيها عليه
و ادي قفة تاعك لكي ما يبقاوش حوايجك مرميين
الراجل كيما يقولو تاع بكري كيما تولفيه كيما راكي حابة تعيشي طول عمرك ولفيه الايام الاولى راهو يكون سهل التشكيل ))على حسب الامكانيات ((( ولفيه يصرف عليك و يعطيك مصروف كي تخرجي و اذا والاك العيد يكسيك حتى و انت عروسة و حوايجك جدد ادلعي عليه قوليلو انا نحب نكسي في العيد بابا قبل العيد يكسيني باش يوالف العيد و المسوولية تاعك
دخليه في الدومان تاع العادة الشهرية يعني ماش برك يدور بيك و انت عادية قوليلو يشريلك الفوط قوليلو عندي الصطر راني ديخانة لان الراجل ما يعرفش الشيء هاذا و بزاف رجال يبعدو على النساء وقت العادة
نساء السلاف عمرك ما تقرضي معاهم على دار شيخك عمرك راهي توصل سخونة الا من رحم ربي
داركم اذا عرضوكم انت و راجلك اعرضو حتى العزوزة قدر ليك
نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31:m h31:نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31:mh3 1:نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31
ولفي راجلك سعات سعات الخريج مع بعضكم و العشاء برى من الاول
من الايام الاولى قوليلو اديني عند ماما راح نخرجو نكمل حوايج نسلك خياطة نسلك كريدي باش يوالف تخرجي مع ماماك *اختك *اختو *ماش غير معاه
اشريو المواعين تاع الدار مع بعضاكم باش يوالف المسوولية
هذا واش قدرت نكتب اليوم هذي نصائحي من تجربتي الخاصة ومن تجربة المحيطين بي و يبقى رايي الخاص اتمنى نكون استفدتو منها ولازم كل وحدة تطبق على حسب عقلية زوجها و امكانياته
و كاش ما زدت تفكرت نبعث للعرائس الحلوين و ربي يهنيكم نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31:m h31:نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31:mh3 1:نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31 نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Mh31
najahona
‎ادارة المنتـدي
‎ادارة المنتـدي
najahona

نقاط نشاط : 529

مُساهمةموضوع: _da3m_19   نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Emptyالجمعة أكتوبر 10, 2014 9:27 pm

موضوع رائع بوركت
نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 4
نضائح مني انا للعرائس الحلوووين 128711691410
http://www.najahona.com
M!do Lado
‎ادارة المنتـدي
‎ادارة المنتـدي
M!do Lado

ذكر
نقاط نشاط : 4288

مُساهمةموضوع: رد: نضائح مني انا للعرائس الحلوووين   نضائح مني انا للعرائس الحلوووين Emptyالأحد ديسمبر 21, 2014 8:58 am

السلام علیکم :
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ♥

ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻒ خیر ♥
ﻧﻨﺘﻈﺮ ﺍﺑﺪﺍﻋﺎﺗﻚ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﺑﻔﺎﺭﻍ ﺍﻟﺼﺒﺮ
تقبل مروری

اخوکم فی الله
محمد علی
http://www.ebda3pub.com

نضائح مني انا للعرائس الحلوووين
صفحة 1 من اصل 1