منتديات التطوير و الاشهار
لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! 15KrP
لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! 15KrP
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
maher
‎عضو ‎نشـيط
‎عضو ‎نشـيط
maher

ذكر
نقاط نشاط : 2031

لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! Empty
مُساهمةموضوع: لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !!   لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! Emptyالخميس مارس 21, 2013 11:51 am

أحرز فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي هدفه 200 في فوز فريقه 2-صفر على وست هام يونايتد اليوم الاحد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليصبح على مسافة هدفين من هداف النادي عبر العصور كما اضاف المزيد من الثقل لدعوات المشجعين الى تمديد عقده.

وجاء الهدف بعد 19 دقيقة من المباراة ضد ناديه السابق في استاد ستامفورد بريدج عندما حول تمريرة ايدين هازارد العرضية الى المرمى ليفتتح التسجيل لتشيلسي الذي ضمه عام 2001.

وقال لاعب منتخب انجلترا البالغ عمره 34 عاما لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "انه شيء استثنائي عملت من اجل تحقيقه وانا سعيد بالوصول الى تلك النقطة وبتسجيل هدف مهم للفريق."

واضاف "انا محظوظ للغاية باللعب للنادي لهذه الفترة الطويلة مع لاعبين رائعين.. لاعبون يضعون الكرة على طبق من ذهب من أجلك مثلما فعل هازارد هنا."

ويضع لامبارد أمامه الرقم القياسي البالغ 202 هدف الذي سجله بوبي تامبلينج في ستينات وسبعينات القرن الماضي ويمتلك وقتا كافيا للوصول الى هذا الهدف قبل انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

وقال "على المستوى الشخصي انا فقط احاول واحافظ على تركيزي.. اعلم انني اذا لعبت بانتظام وتدربت بقوة سأستطيع تسجيل اهداف."

وابدى لامبارد رغبته في البقاء مع الفريق ويرغب المشجعون في ان يقدم له النادي عرضا لتمديد عقده.

ونأى رون جورلاي الرئيس التنفيذي لتشيلسي الاسبوع الماضي بنفسه عن الحديث عما اذا كان لاعب الوسط سيبقى مع بطل اوروبا أو لا وقال إن المحادثات بين النادي واللاعبين سرية في كل الأوقات.

وسجل لامبارد هدفه الاول في مسيرته في موسم 1995-1996 عندما كان يلعب في سوانزي سيتي على سبيل الاعارة من وست هام.

ولم يقل نهمه لاحراز الاهداف مطلقا حتى بعد تحقيق انجازه الاخير إذ تحسر على اهدار فرصة ذهبية للتسجيل في الشوط الثاني.

وقال "شعرت بالانزعاج حقا.. لن انام الليلة. احب تسجيل الاهداف واحب الوجود داخل منطقة الجزاء."

واضاف "اعتقد انني كنت مسترخيا قليلا في هذه الفرصة وسددت الكرة فوق العارضة.. والدي سيؤنبني عندما اغادر الملعب."
مبرمج
‎عضو ‎نشـيط
‎عضو ‎نشـيط
مبرمج

ذكر
نقاط نشاط : 3623

مُساهمةموضوع: _da3m_16   لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! Emptyالخميس يوليو 11, 2013 6:49 pm

موضوع رائع بوركت
لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! 4
لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! 128711691410
cool amir
‎عضو ‎نشـيط
‎عضو ‎نشـيط
cool amir

ذكر
نقاط نشاط : 845

مُساهمةموضوع: _da3m_22   لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! Emptyالخميس يوليو 11, 2013 6:49 pm

موضوع رائع بوركت
لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! 4
لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !! 128711691410

لامبارد رغم إحرازه الهدف 200 مع تشيلسي : أنا منزعج ..ولن أنام الليلة !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لامبارد على بعد هدفين من الرقم القياسي بعد تسجيله الهدف 200 مع تشيلسي
» اقرا هاذا لعلك تبكي الليلة
» شارع لامبارد المتعرج في سان فرانسيسكو
» لامبارد: هازارد يُذكِرني بزولا
» باسم فتحي يشارك في لقاء الوحدات الأردني أمام الكويت الليلة